-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

نصائح جد رائعة للتغلب على الإرهاق اليومي


لاحظ من أي وقت مضى إذا كنت تتسرع دائما خلال اليوم لإنجاز الأمور. أنت لا تعطي اهتماما لجسمك وعقلك لذلك يجب أخذ قسط من الراحة كل يوم فإلم تفعل ستسبب جسمك بالإرهاق نفسيا وعضليا. لذلك هناك علاجات لهذا النوع من الإرهاق في هذه المقالة. تابع القراءة لمعرفة ذلك.

هنا بعض النصائح:

1) 7-8 ساعات من النوم كل ليلة

تأكد من وجود ما يكفي من النوم كل ليلة بحيث تستيقظ على استعداد لمواجهة تحديات اليوم.

2) خذ قيلولة قصيرة بعد الظهر

في حال ذهبت إلى السرير في وقت متأخر، يمكنك تعويض عن طريق أخذ قيلولة قصيرة بعد الظهر تتراوح من 30 دقيقة إلى 1 ساعة. سوف تعطيك نشاط لتقوم بالمهام الخاصة بك لبقية اليوم.

3) شرب الكثير من الماء

الماء هو مجاني ويجب أن يكون متوفرا في مكتبك بكثرة. إشرب العديد من أكواب الماء على مدار اليوم. وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على نفسك ومليئ بالحيوية للعمل على المشاريع الخاصة بك بحماس تام.

4) شرب مشروبات الطاقة الساخنة

أثناء تناول وجبة الإفطار بدلا من تناول الكافيين، تناول مشروب طاقة ساخن. وسوف تبقيك متفائل ونشيط طوال اليوم بحيث يمكنك القيام دون عناء بالمهام الخاصة بك.

5) أخذ إجازة قصيرة من المكتب

عندما ترى نفسك أقل تركيز والطاقة ، خد إجازة قصيرة لمدة 1 أو 2 يوما. لتنام جيدا، والقيام بأنشطة كثيرة مثل الضحك واللعب وقضاء وقت ممتع مع عائلتك. سوف تستعيد الطاقة وعقلك سوف يكون على علم تام للتعامل مع مهام العمل اليومية بأمان مرة أخرى.

تلخيص هذا في بعض الطرق البسيطة لتغلب على الإرهاق ومواصلة الجهد في المهام الخاصة بك دون ألم.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016