-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

4 علامات تعني أنك بحاجة لطبيب

يميل الآباء إلى أخذ أطفالهم إلى الطبيب في أقرب علامات المرض. ولكن يجب أن لا ننسى أنه حتى الكبار، بعض الأمراض تحتاج إلى عناية طبية. إذا ظهر أي من هذه العلامات، فمن الأفضل أن توجه إلى الطبيب.

صعوبة في التنفس

وجود صعوبة في التنفس أثناء البرد أمر طبيعي. ولكن عندما تتصاعد هذه الأعراض، وخاصة إذا أصبح من الصعب سحب الهواء، يمكن أن يكون علامة إما على البرد الشديد أو شيء مختلف تماما. في أسوأ من ذلك، يمكن أن يكون علامة على العدوى.

القيء المستمر

التقيؤ خطير إذا كان مكثف أو مستمر. استمرار القيء هو علامة على أن هناك شيئا خطيرا في الجسم الذي يحتاج إلى الطرد بسرعة، وبالتالي، يمكن أن يكون أحد أعراض بعض الأمراض. أيضا، في حالات القيء لفترات طويلة، يمكن أن يصبح الجسم جافا. يمكن للطبيب معالجة المشاكل الكامنة قبل أن يصبح الوضع جذريا جدا.

الحساسية الشديدة أو الربو

لا سيما في حالة الأطفال، الحساسية الشديدة أو الربو يمكن أن تكون علامة على شيء أكثر خطورة بكثير. على الرغم من أن مشاكل الربو أو الحساسية ليست غير شائعة، لكن إذا كانت تبدو أكثر شدة من المعتاد، فقد تكون علامة على أن الجسم يخفف عدوى فيروسية خطيرة. قد يكون من الصعب معرفة الفرق بين الحساسية الشديدة، والربو، أو عدوى حادة، ولكن الطبيب سوف يكون قادر على تقييم الأسباب الكامنة وراء الأعراض.

الأعراض التي تدوم أطول من سبعة أيام

وكقاعدة عامة، إذا استمرت أي أعراض لأكثر من أسبوع، فقد حان الوقت لفحصها. وهذا يمكن أن يشمل مؤشرات واضحة مثل الحمى وكذلك المزيد من المشاكل الدقيقة مثل ألم في الصدر أو آلام الظهر. إذا كان الجسم يظهر نفس الأعراض لفترة طويلة، فإنه يدل على أنه يواجه صعوبة في محاربتهم. التدخل الطبي قد يسرع عملية الشفاء.

بشكل عام، فمن الأفضل أن تكون حذرا وواعي عند التعامل مع المشاكل الطبية التي يحتمل أن تكون ضارة. أي أن هذه المؤشرات الخمسة هي علامة جيدة على أن الوقت قد حان لتحديد موعد مع الطبيب.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016