-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

معلومات رائعة عن العسل وفوائده


يعود تاريخ العسل لأكثر من مئات السنين، ولكن فوائده الصحية لا تزال غير معروفة على نطاق واسع حتى اليوم. أكثر صحة وأكثر نقاء من المحليات الاصطناعية أو السكر.

تاريخ العسل

لا يمكن للعلماء أن تحدد بشكل نهائي متى وجد العسل. ويعتقد البعض أن العسل يعود إلى أبعد من 20 مليون سنة، ولكن أحافير نحل العسل سبب للاعتقاد بأن التاريخ يمكن أن تمتد إلى أكثر من 150 مليون سنة. وتشير لوحات الكهف في إسبانيا إلى أن تربية النحل بدأت حوالي 7000 قبل الميلاد. والسجلات المصرية من 2400 قبل الميلاد. تقديم أدلة على ثقافتهم حفظ النحل في خلايا النحل.

الفوائد الصحية من العسل

نستفيد من العسل بسبب قدرته على خلق القدرة على التحمل وتقليل التعب. والجلوكوز الموجود في العسل يلعب دورا، كما أن الجسم يمتصه بسرعة لإعطاء الطاقة الفورية. من ناحية أخرى، يتم امتصاص الفركتوز في العسل بمعدل أبطأ لإعطاء الطاقة المستدامة. على عكس السكر المكرر، يحافظ العسل على مستويات السكر في الجسم ثابتة إلى حد ما، بدلا من ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يسبب تحطم الطاقة.

ويحتوي على مضادات الأكسدة للمساعدة في تعزيز مناعة الجسم. العسل الخام لديه ما يقرب  5000 من الإنزيمات والعديد من الفيتامينات، والأحماض الأمينية، والمعادن. العسل يساعد على مكافحة مشاكل الجهاز التنفسي وزيادة نوعية الحياة في مرضى السرطان.

على عكس السكر الأبيض المكرر، أنه لا يحتوي على السعرات الحرارية الفارغة. استخدام العسل بدلا من السكر الأبيض للحد من مسامير السكر في الدم وملء تلك السعرات الحرارية الفارغة مع الفيتامينات والمعادن. وبالإضافة إلى ذلك، لوحظ العسل لقمع الشهية. ملعقة صغيرة من العسل يحتوي على حوالي 21 سعرة حرارية، وهو أحلى من السكر، مما يعني أنك قادر على استخدام أقل لنفس تأثير التحلية التي يمكن أن تعزز فقدان الوزن.

خصائص العسل لديها القدرة على شفاء الجروح بما في ذلك الحروق والقرحة. والسكرين الموجودين في العسل، والفركتوز والجلوكوز، يجذب الماء حتى عندما يتم تطبيق العسل على الجرح، والعسل يمتص الماء في الجرح. هذا العمل يجف الجرح لمنع وتمنع نمو البكتيريا.

إنتبه!

على الرغم من أنه إضافة صحية إلى أي نظام غذائي، يجب على بعض الأفراد اتخاذ الاحتياطات اللازمة. على سبيل المثال، يجب على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة عدم تناول العسل. فإنه يحتوي على الأبواغ التي يمكن أن تسبب مرضا مهدئا للحياة والشلل يسمى تسمم الرضيع.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من حساسية حبوب اللقاح توخي الحذر عند تناوله؛ على الرغم من ردود الفعل الخطيرة النادرة. يتم تصفية معظم العسل التي تباع في المتاج، مما يقلل من كمية حبوب اللقاح في العسل.

كيفية اختيار العسل

لجني الفوائد الكاملة، اختر العسل الخام. لم تتم تصفيته النسخة الخام أو المبستر، مما يعني أنه لم يتم تضيع الفيتامينات والمعادن القوية. لاختيار أعلى مستويات الجودة والحصول على الفوائد الصحية الكاملة من العسل.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016