-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

6 طرق منزلية للتخلص من حب الشباب



بشرتك تمثل صحة جسمك. الجلد المتوهجة يحتاج قدرا كبيرا من الرعاية، والنظام الغذائي الصحي والترطيب. الجلد مع الرؤوس السوداء، البثور وغيرها من المشاكل هو المؤشر  للضرر التأكسدي، والاختلالات الهرمونية وسوء التغذية. ويؤثر حب الشباب المزمن والكسارات على ملايين المواطنين كل عام. كثير من الناس في نهاية المطاف يستخدمون الأدوية الموضعية للتخلص من حب
الشباب. على الرغم من أن الطريق الأكثر أمنا هو العلاج الطبيعي.

وفيما يلي وصف ل 6 طرق فعالة يمكن أن تساعدك على التعامل مع هذه المسألة.

1. التطهير

مع التطهير الدقيق، يمكنك التخلص من الرؤوس البيضاء العنيدة والرؤوس السوداء والبثور. كل ما عليك القيام به هو ترطيب بشرتك بالماء الدافئ. بعد ذلك، يجب تطهير جيدابشرتك الجافة. نقترح عليك أن تفعلها مرتين في اليوم.

2. التنغيم

للحصول على العناية بالبشرة المناسبة، التنغيم هو ما يجب عليك القيام به. مع هذا، يمكنك إزالة البقايا مرة واحدة. وهذا سوف يساعد على تجديد بشرتك وسيتم استعادة مستويات درجة الحموضة الطبيعية.

يمكنك أن تجرب خل التفاح لتنظيف بشرتك. كل ما عليك فعله هو استخدام القطن لوضعه على المناطق المتضررة. في الواقع، خل التفاح مليء بالأنزيمات وحمض الخليك والمغنيسيوم والبوتاسيوم.

3. أقنعة الشفاء

إذا كنت ترغب في شفاء وترطيب بشرتك، تأكد من تطبيق أقنعة الشفاء عدة مرات في الأسبوع. لجعل هذا القناع، يمكنك استخدام الزيوت العطرية والقرفة والعسل واللبن وغيرها من المكونات لجعل بشرتك رطبة.

يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الأقنعة. في الواقع، زيت شجرة الشاي هو على قائمة من أفضل العلاجات لعلاج حب الشباب.

4. تقشير

ومن الأعراض الشائعة لحب الشباب الجلد الميت. فنقترح عليك تقشير بشرتك بشكل صحيح. وأنصحك أن المنتجات التجارية ليست فكرة جيدة لاختيار لأنها قد تكون كاملة من المواد الكيميائية التي قد تهيج بشرتك.

5. علاج بقعة

ميلاليكوا هو خيار جيد آخر لعلاج حب الشباب. ومن المعروف باسم زيت شجرة الشاي. في الواقع، انها تستخدم في جميع أنحاء العالم من أجل علاج الجروح. تماما مثل منتجات الحليب والعسل وزيت جوز الهند، فإنه يساعد الجسم على مكافحة الفطريات والبكتيريا. يمكنك جعل هذا الحل مع بضع قطرات زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي.

6. مكافحة البكتيريا

ووفقا للدراسات، الزيوت الأساسية الريحان والقدس المقدسة هي مفيدة في مكافحة حب الشباب. الشاي تولسي والشاي زيت الريحان المقدس يمكن استخدامها للسيطرة على مستويات الهرمون والسكر في الدم. في الواقع، ترتبط هذه الشروط مع حب الشباب. لذلك، إذا كنت تأخذ الشاي العشبية على أساس يومي، يمكنك تحقيق التوازن بين الهرمونات بطريقة طبيعية.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016