-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

طريقة فعالة %100 لحماية الجهاز المناعي الخاص بك


الجهاز المناعي للجسم البشري هو عبارة عن شبكة من الخلايا والأنسجة والأعضاء التي تعمل معا للدفاع عن الجسم ضد هجمات الغزاة "الأجانب". يستخدم مصطلح "الغازي الأجنبي" للبكتيريا والطفيليات والفطريات والفيروسات الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى المرض عن طريق العدوى. ومن واجب الجهاز المناعي أن يحافظ على هذه الكائنات المعدية وأن يدمرها.

على الرغم من القيل والقال، فإن خلايا الجهاز المناعي تتلاعب باستمرار مع البكتيريا ومنع الفيروسات من غزو الخلايا الخاصة بك. على غرار ضربات القلب وعسر الهضم، والاستجابة المناعية هو النظام الذي يعمل من تلقاء نفسه، ولنستطيع السيطرة عليه. ولكن هناك الكثير من الممارسة التي يمكن أن تعمل بها. وبعض هذه الممارسات هي:

النظافة الجيدة : الخطوة الأولى للبدء بالدفاع هي الحفاظ على جميع الجراثيم المرتقبة في الخليج. كيف يمكن أن يتم ذلك؟ باتباع عادات النظافة الشخصية الجيدة. وقف العدوى كما تبدأ وقبل أن تبدأ. تأكد من تجنب انتشار العدوى إليك مع هذه التدابير البسيطة.
غسل اليدين بانتظام مع الصابون أو المطهرات 5-6 مرات في اليوم. دائما غسل يديك قبل تناول الطعام، تأكد من تغطية فمك وأنفك.
إذا كان لديك أي جرح في أي مكان على جسمك، يجب فحصها من قبل الطبيب في غضون فترة زمنية.
لا تلمس الجروح قبل الشفاء.
التطعيم أو التحصين : يمكن الوقاية من العدوى الخطيرة من خلال التحصين. يستخدم التطعيم لعلاج قرحة أو حمى منخفضة. التطعيم هو عموما آمن وفعال في علاج هذه الأمراض. وعندما يتعلق الأمر بالعدوى، استشر طبيبك للحصول على حالة التحصين.وينبغي إعطاء الأطفال جميع التحصينات والتطعيمات اللازمة عندما يوصي بها الأطباء.
سلامة الغذاء : ضع علامة حذرمن التسمم الغذائي لأنه يمكن أن يهدد حياتك ولكنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى ظروف طبية خطيرة في بعض الأحيان. لهذا، لديك لإعداد وتخزين طعامك بأمان. احرص على الحفاظ على الجهاز المناعي لديك.
اغسل يديك بالماء والصابون قبل وبعد تناول الطعام .
شطف كل اللحوم والدجاج والأسماك تحت الماء الجاري قبل الطهي. شطف جميع الفواكه والخضروات تحت الماء قبل الطهي أو الأكل.
فصل الأطعمة النيئة والمطبوخة، ولا تستخدم أبدا نفس الأواني أو قطع لوحات مع اللحوم المطبوخة التي كانت تستخدم مع اللحوم النيئة.
السفر الصحي : إذا كنت تخطط لرحلة، تأكد من استشارة الطبيب للتحصين. استشر طبيبك ل3 أشهر على الأقل أو في أقرب وقت ممكن.
المياه النظيفة : من أجل تعزيز جهاز المناعة، تأكد من أن تبقى في صحة جيدة ومجففة عن طريق شرب الكثير من الماء. 

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016