-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

افضل طريقة لفقدان الوزن 10 كيلو في اسبوع واحد فقط

أحيانا فقدان الوزن ليس سهل. يمكن أن يكون هذا لأسباب متنوعة، ولكن أحد الأسباب على وجه الخصوص هو أنه لا يمكنك معرفة وهنا بعض النصائح التي قد تساعد.

نظام يعمل لك. الحصول على نظام والإيقاع في مكان هو أفضل شيء لأهداف فقدان الوزن

لانقاص الوزن، حاول رصد وتتبع المدخولات الحرارية اليومية. استبدال أطعمة التسمين للأشياء التي تحتوي على السعرات الحرارية المنخفضة وعلى نسبة قليلة من الدهون.

ممارسة الرياضة مهمة لفقدان الوزن. ومع ذلك، هناك الكثير من الناس ليس لديهم الوقت لممارسة الريضة لأنها مشغولة. ومع ذلك، يمكنك القيام بها عن طريق القيام بأشياء صغيرة مثل وقوف السيارات في أبعد مساحة من متجر للقيام ببعض المشي. لذلك، فمن الممكن عدم اكتساب الوزن الزائد إذا كنت تمشي بضعة أميال في اليوم.

نصيحة بسيطة لمساعدتك على فقدان الوزن هو إضافة سلطة في وجبتك أثناء العشاء. السلطات تحتوي على الكثير من الألياف التي سوف تحرق السعرات الحرارية الزائدة.

يمكنك تسكع مع أشخاص نشطين، سوف تلهمك للخروج والتمتع بأسلوب حياة نشيطة.

تناول 5 أو 6 وجبات صغيرة أفضل بكثير من وجود 3 وجبات كبيرة. ستجعل التمثيل الغذائي أكثر نشاطا إذا حافظت على تناول الطعام طوال اليوم.

طريقة واحدة لرسم التقدم المحفز عند فقدان الوزن هو مقارنة الصور من نفسك في مراحل مختلفة من فقدان الوزن. يمكنك أن ترى فعلا التغييرات المادية التي خضعت لها بدلا من الاعتماد فقط على المقياس. يمكنك أيضا إظهار التقدم المحرز الخاص بك من خلال تبادل الصور الخاصة بك مع الأصدقاء.

شيء بسيط مثل تسلق السلالم يمكن أن تساعدك على انقاص وزنك. قد تعتقد أن هذا ليس صفقة كبيرة، ولكن كل السعرات الحرارية الزائدة التي تحرق سوف تضاف في نهاية المطاف ما يصل الى فقدان الوزن.

حاول الامتناع عن استخدام كلمة النظام الغذائي عند بدء البرنامج. إن إخبار الناس بأنك على نظام غذائي يمكن أن يثير دلالات سلبية في مشاعرك وإحباطك.

هناك منتجات وحبوب منع الحمل المتاحة التي تفقد الوزن بسرعة، ولكن يجب تجنبها. فمن الممكن أن عليك أن تفقد قليلا في البداية، ولكن عندما تتخلى عنه، فإن الوزن يعود.

شرب القهوة منزوعة الكافيين في الصباح. هذه القهوة مفيدة لأن ليس فيها الكثير من الكافيين الذي هو الشيء الذي يمكن أن يسبب زيادة الوزن.

إذا كنت ترغب في اتباع النظام الغذائي الخاص بك بسلاسة، إبقى في المنزل بدلا من الخروج إلى مطعم. يميل الأفراد الذين يأكلون إلى اختيار وجبة أقل فائدة. سوف توفر الكثير من المال من خلال البقاء في المنزل لتناول وجبات الطعام الخاصة بك.

تعزيز بيئة تناول طعامك باللون الأزرق. تناول الطعام في صحن أزرق. يمكنك استخدام الأزرق حول طاولة المطبخ الخاص بك. حاول ألا تشمل الأحمر والبرتقالي والأصفر. هذه الألوان تشجع على الأكل. الإشارات البصرية تعمل على مستوى اللاوعي، مما يؤثر علينا أكثر مما ندرك. 

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016