-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

أفضل الطرق لمنع الأمراض المزمنة


حتى إذا كان لديك تاريخ عائلي من الأمراض المزمنة، يمكنك اتخاذ خطوات لمنع هذه الظروف والحفاظ على صحتك لسنوات عديدة. وتظهر الدراسات أفضل الطرق لمنع الأمراض المزمنة التي كاالتالي:

تناول الطعام الصحي
النظام الغذائي يجب أن يكون مثاليا، ويجب أن نسعى جاهدين لتناول الأطعمة المغذية. يجب أن يتضمن النظام الغذائي الصحي دائما الأطعمة مثل:

- الخضروات والفواكه
- اللحوم الخالية من الدهون مثل الدواجن
- سمك
- جوز
- فاصوليا
- كل الحبوب
- الدهون الصحية مثل زيت الزيتون أو الأفوكادو

من خلال ملء قائمة الطعام الخاص بك مع هذه العناصر، والإبتعاد من تناول الأطعمة السكرية أو الأطعمة الدهنية التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض مزمنة.

البقاء نشيط
ببساطة المشي لمدة 150 دقيقة كل أسبوع يمكن أن تساعد جسمك ليبقى في صحة جيدة. حتى لو كنت تمشي فترات قصيرة ل10 دقائق، سترى فوائد صحية.

للحصول على فوائد صحية إضافية، إدمج تدريب المقاومة لبناء العضلات والعظام القوية.

الحفاظ على انخفاض ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يضر قلبك وكليتيك. في حين أن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة يجب أن تبقي ضغط الدم صحي، تأكد من فحص ضغط الدم مرة واحدة على الأقل في السنة، وأخذ أدوية ضغط الدم  كما يوصي الطبيب.

نام جيدا
النوم قد يلعب دورا أكبر في صحتك مما كنت تعتقد. الناس الذين يعانون من الحرمان من النوم تميل إلى أن يكون لديهم مستويات أعلى من التوتر، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم وضعف التمثيل الغذائي. النوم السليم يساعد الجسم ليعمل بشكل جيد.

الحفاظ على وزن صحي
إذا كنت بالفعل في وزن صحي، والعمل على الحفاظ على هذا الوزن من خلال اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة، والعمل مع الطبيب لإيجاد طرق لانقاص الوزن التي تعمل معك. الجميع مختلف، ولا توجد خطة واحدة لفقدان الوزن. يجب محاولة  العثور على الخطة التي هي حق لكم ونمط حياتكم.

لا دخان
التدخين له آثار سلبية لا حصر لها على صحتك، وزيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية وسرطان الرئة وأكثر من ذلك. إذا کنت بحاجة إلی المساعدة في الإقلاع عن التدخین، تحدث إلی طبیبك. يمكن أن يساعدك طبيبك في العثور على دعم الإقلاع عن التدخين ويعطيك الوصول إلى الأدوية التي قد تساعد على الإقلاع عن التدخين.

تذكر، طبيبك هو شريك حياتك في الحياة الصحية. إذا كان لديك أي أسئلة حول منع أو إدارة الأمراض المزمنة، اطلب دائما طبيبك للحصول على المساعدة.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016