-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

5 أمور بسيطة تمنعك من خسارة الوزن الزائد

في محاولة على اتباع نظام غذائي واحد تلو الآخر قد لا تكون الطريقة الصحيحة لانقاص وزنك.

فقدان الوزن لا يعني تجويع نفسك على مدار اليوم. الطريقة الصحيحة لانقاص الوزن هي عن طريق تناول نظام غذائي متوازن، وهذا يعني بما في ذلك كمية مناسبة من البروتينات والكربوهيدرات والدهون في وجبات الطعام الخاصة بك. ولكن، الطعام ليس هو العامل الوحيد الذي يؤثر على فقدان الوزن أو كسب.

قد تكون على نظام غذائي كبير، ولكن ماذا لو كنت لا تزال لا تفقد الوزن؟ لا تستسلم. يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لماذا لا يمكن أن تفقد تلك الكيلوغرامات الإضافية.

هل غالبا ما تفوت وجبة الإفطار؟ تعرف على ذلك
وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم. تخطي وجبة الإفطار يترك لك الشعور بالجوع طوال اليوم. حاول تناول وجبة إفطار معبأة بالبروتين لأنها تجعلك تشعر بالشبع وتعزز الطاقة.
هل تنام كثيرا؟
تظهر الدراسات البحثية أن الأشخاص الذين يغطون في النوم (9-10 ساعات في الليل) هم أكثر عرضة لزيادة الوزن من أولئك الذين ينامون بين 7-8 ساعات. لذلك، حارب رغبتك في النوم أكثر والانخراط في الأنشطة البدنية مثل السباحة وركوب الدراجات، والتزحلق على الجليد. إذا كنت تميل إلى الشعور بالتعب طوال الوقت ولا يمكن أن تحصل على  النوم، قد يكون هناك مخاطر صحية، قم بزيارة الطبيب.
هل تمارس الرياضة بما يكفي؟
لا يمكنك أن تفقد الوزن دون ممارسة الرياضة. ساعات العمل الطويلة قد تترك لك وقتا أقل للأنشطة البدنية ولكن، ليس هناك اختصار لفقدان الوزن. ممارسة منتظمة إلزامية للصحة العامة والعافية.
هل أنت متوتر؟ 
ضغط العمل بطبيعة الحال يترك وقتا أقل للأنشطة البدنية التي مع مرور الوقت، تؤدي إلى زيادة الوزن. ومستويات مرتفعة من هرمون التوتر، الكورتيزول، هو عامل يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام. ارتفاع مستويات التوتر تؤدي إلى زيادة الأكل المفرط وهذا بالتأكيد ينبئ بخطة سيئة للنظام الغذائي الخاص بك.
هل وجبة خفيفة في منتصف الليل مسألة عادية؟
نعم، ولكن، إذا كنت تريد أن تفقد الوزن العكس. ليس فقط في منتصف الليل الوجبات الخفيفة تجعلك تشعر بالسبات العميق، كما أنه يزيد الضغط على الجهاز الهضمي الخاص بك. يجب عليك أيضا تجنب الوجبات في وقت متأخر من الليل كما قد يصبح من الصعب على جسمك حرق الدهون بسبب زيادة السكر في الدم ودرجة حرارة الجسم. من المستحسن تناول العشاء قبل 3 ساعات على الأقل من الذهاب إلى السرير.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016