-->
وصفات حلويات طهي وصفات حلويات  طهي
شهيوات[broadcast]

آخر المواضيع

شهيوات[broadcast]
جاري التحميل ...

7 فوائد الشاي الأخضر الصحية


الشاي الأخضر يمكن أن يوفر مجموعة واسعة من الفوائد الصحية بسبب المحتوى المضاد للأكسدة العالية، مثل الثيانين، بوليفينول و كاتشين. شرب كوب منتظم من الشاي الأخضر لديه القدرة على المساعدة في منع تسوس الأسنان، والعدوى، وارتفاع الكولسترول، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومشاكل القلب، وأكثر من ذلك. وفيما يلي بعض من الفوائد الرئيسية :

يقلل من علامات الشيخوخة

المحتوى المضاد للأكسدة العالية في الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على تحييد الجذور الحرة في الجسم، وهو موضع تقدير لقدرته على إبطاء علامات الشيخوخة. ويسمى مضادات الأكسدة الرئيسية لاستفادة الشيخوخة (إبيغالوكاتشين غالات). لذلك، كوب منتظم من هذا الشراب سوف يساعد على تأخير الأعراض الأولى وعلامات الشيخوخة.

تأثير، تحفيز، تنشيط

هذا النوع من الشاي غني بالعفص والكافيين، وهو أمر مفيد لتوفير تأثير تحفيز. لهذا السبب، الشاي هو الحل العملي لترك شخص يشعر بنشاط حين يواجه قضايا مثل نقص الطاقة والنعاس والكسل والتعب. بالإضافة إلى ذلك، لديها القدرة على المساعدة في تحسين الدورة الدموية.

يعطي دفعة لنظام المناعة

الشاي الأخضر يمكن أن يعطي الجهاز المناعي دفعة للحد من خطر المعاناة من الالتهابات الفيروسية والبكتيرية الشائعة. ومن المضايقات في الشاي التي توقف الفيروسات والبكتيريا من إصابة الجسم وربط جدران الخلايا. خصائص مضادات الميكروبات في الشاي تساعد على السيطرة السلبية الفطرية والعمل الميكروبي، يعني يتم إعطاء الجسم المزيد من الحماية ضد السعال ونزلات البرد، وعسر الهضم، وتسوس الأسنان والإسهال والنفس الكريه.

يساعد على خفض مستويات الكولسترول

ويعتقد أن القلوية من الشاي الأخضر للمساعدة في خفض مستويات الكولسترول في الجسم إلى حد ما.

تحسين صحة الشرايين

هذا الشاي يحتوي على المكونات المفيدة التي تساعد على وقف سماكة الدم، وهو موضع تقدير لقدرته على تحسين صحة الشرايين والقلب، مثل السكتات الدماغية، تخثر الدم والتصلب الشرياني.

فقدان الوزن

شرب الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على تعزيز معدل الأيض، والذي هو معروف للمساعدة في عملية فقدان الوزن. من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي، يتم استهلاك تخزين الدهون في الجسم أسرع بكثير. شرب كوب من الشاي في الصباح بدلا من المشروبات الأخرى يمكن مع مرور الوقت خفض بضعة جنيه من الوزن الكلي.

التخلص من السموم في الجسم

كوب من الشاي الأخضر في الصباح هو علاج مفيد للتعب والسموم. هذا العلاج هو فعال للغاية ويسرع القدرة على مسح آثار الكحول عندما يضاف عصير الليمون إلى الشاي.

التعليقات











إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات حلويات طهي

2016